رسالة المدونة

هذة المدونة تهدف الى البناء وليس الهدم او النحريض وذلك من خلال الاجتهاد فى هذا المضمار وقد نصيب وقد نخطئ وفى كافة الاحوال يبقى لنا شرف المحاولة.

الثلاثاء، ٢٠ أبريل ٢٠١٠

L.W.Program



اضحك مع الكاريكاتير
فى الصورة الاولى :

جريدة السياسى الالكترونية - اسرائيل تهدد باستخدام السلاح النووى الذى لديها فى مواجهة العرب ويرد العربى الذى حرم عليه الغرب امتلاك اى سلاح تقليدى او نووى لكى يرد عن نفسه عدوان اسرائيل ان
ه يمتلك ايضا سلاح غير تقليدى سوف يستخدمه وهو الحذاء فى اشارة الى قذف منتظر للرئيس الامريكى بوش بالحذاء
الصورة الثانية:
جريدة السياسى الالكترونية - الشخص الذى يمثل امريكا يبدى اعلى درجات الاسف لاسرائيل لمجرد ان تم لوم اسرائيل لقيامها بالاستيطان فى القدس الشرقية التى يفترض ان تكون عاصمة للدولة الفلسطينية المقترحة
التعليق:

ان اى مراقب لايجد اى تغيير فى سياسة الرئيس اوباما تجاه اسرائيل عن سلفه جورج بوش فالكلام المعسول للعرب والاراضى والسلاح وكل شئ لاسرائيل فلا هو قادر على منع اسرائيل من التهام الاراضى العربية بالاستيطان او قادر على المساواه فى المعاملة بين اسرائيل من ناحية ودول العالم الاسلامى من ناحية من جهة التسلح فبينما اسرائيل تمتلك فعلا ترسانه نوويه اعطاها لها الغرب تحاسب ايران على اتهام بح صوتها لنفيه فى انها تسعى لامتلاك سلاح نووى وهذا حقها وحق كل الدول . وليس اوباما قادر على حمل اسرائيل لعدم التحرش بجيرانها واعادة الاراضى المحتلة منها الى اصحابها .

فامريكا على استعداد لتحرق العالم من اجل عيون اسرائيل . اذا هى علاقة غير طبيعية بين دولة عظمى ودولة صنعتها هى اسرائيل وفى مواجهة ذلك يجب على العرب بناء تحالفات مضادة لابطال مفعول هذه المعادلة التى تهدد امنهم .






ليست هناك تعليقات: