رسالة المدونة

هذة المدونة تهدف الى البناء وليس الهدم او النحريض وذلك من خلال الاجتهاد فى هذا المضمار وقد نصيب وقد نخطئ وفى كافة الاحوال يبقى لنا شرف المحاولة.

الجمعة، ٢٤ يوليو ٢٠٠٩

Result-1 : USA Freadom



نتيجة - 1 : حرية امريكا:
الخبر:
ذكرت محطات الفضائيات انه تم القبض على 44 شخصا من المسئولين الامريكيين المنتخبين وخمس حاخامات يهود متهمين بالفساد وغسيل الاموال وتلقى رشا وبيع اعضاء بشرية الى اسرائيل وكما فى الصورة اعلن المدعى العام بولاية نيوجرسى انه تمت ملاحقة هذا التنظيم لمدة عشر سنوات وسوف يقدمون للمحاكمة اليوم.
التعليق:
  • لقد تغلغلت اليهود فى الحياه السياسية الامريكية بما اصبح يعرف باللوبى اليهودى بطريقة سيطر فيها على مراكز اتخاذ القرار فى امريكا بدرجة انه اصبح قادرا على تحدى رئيس الولايات المتحدة الامريكية اعتمادا على تاييد مناصريه من الكونجرس الامريكى او مجلس الشيوخ وذلك خدمة لاسرائيل
  • وقد اتبع اللوبى اليهودى كل الطرق المشروعه وغير المشروعه من اجل الوصول الى هذا الهدف ولعل القضية التى يطرحها الخبر نموذج لذلك.
  • وكان من نتيجة ذلك عدم قدرة الادارات الامريكية المتعاقبة على اتخاذ اى قرار يغضب اسرائيل مما جعل الولايات المتحدة تصدر قرارات الفيتو فى مجلس الامن حماية لاسرائيل بما يكفى لدخول الولايات المتحدة موسوعة جينز للارقام القياسية مما عطل العدالة الدولية حماية لاسرائيل
  • كما ان الولايات المتحدة بينما تتغاضى عن امتلاك اسرائيل للسلاح النووى وتفتح مراكز ابحاثها ومخازن السلاح للدولة اليهودية تغترف منها ما تشاء فان الولايات المتحدة تحرم على دول الشرق الاوسط بما فيها ايران من امتلاك السلاح النووى خدمة لاسرائيل.
  • ان الاحداث التى تثبت ذلك كثيرة واخرها استمرار اسرائيل فى اقامة المستوطنات فى الاراضى العربية والقدس الشرقية رغم معارضة امريكا ( التى ترى ان سياسة اسرائيل لا تخدم الامن القومى الامريكى) والاتحاد الاوربى لها.

واننى ارى ان القضية المعروضة اليوم هى خطوة فى الطريق الصحيح نحو تحرر امريكا من الاستعمار اليهودى لها

ليست هناك تعليقات: